القائمة الرئيسية

الصفحات

 كيف يتم صنع الجص المغربي؟


إن مسألة كيفية صنع الجبس المغربي من الأسئلة التي يتساءل عنها كثير من الناس. مع جص الطور ، الذي يحتل مكانة مهمة جدًا في مجال الديكور ، سيكون للبيئات مظهر أكثر أناقة وجمالية. مع فريقنا المحترف المتميز في عملهم ، يمكنك الحصول بأمان على جميع خدمات الجبس بمواد عالية الجودة من شركتنا.


ما هو الجص المغربي؟



الجبس المغربي كما يوحي اسمه هو جص مغربي الأصل يتم الحصول عليه من المنتجات الطبيعية باليد لعدة قرون وهو مثالي للغاية لتغطية الحمامات. الجص الجيري الخاص هو نوع أكثر متانة من الجص أقوى بكثير وأقوى. كانت جميع الجدران مع الجص الجيري مستمرة منذ آلاف السنين. لا يتأثر الجص بالمياه فلا يذوب ولا يلين. إنه أكثر متانة من العناصر المستخدمة في اللصقات الخارجية.

الجص المغربي التقليدي ، وهو نوع خاص من الجبس ، له تأثير جمالي أكثر إرضاءً ، على غرار الرخام أو الجص الفينيسي الموجود أصلاً في منطقة مراكش. أكثر مناطق الاستخدام شيوعًا لهذا الجص ، وهو طلاء ذو ​​قيمة عالية ، هي الحمامات والنوافير وحمامات الرياض والقصور النبيلة. يمكنك الاتصال بشركتنا دون إضاعة أي وقت مقابل خدمات الجبس المغربي ، وهو نوع جص صحي للغاية وموثوق .



خصائص الجص المغربي



تتميز مساحات المعيشة بمظهر أكثر جمالية بكثير مع الجص المغربي الذي يستخدم منذ العصور القديمة ويفضل لأنه صحي للغاية. ميزات الجص المغربي هي كما يلي ؛

  • على الرغم من أنها مناسبة لأي تطبيق سطحي ومرن ، إلا أنها لا تشكل تشققات بمرور الوقت.
  • نظرًا لملاءمته البيئية ، يمكن استخدامه بسهولة في غرف الأطفال والمطابخ.
  • إنه أكثر مقاومة للإجهاد الميكانيكي ويمكن استعادته بسهولة.
  • يكتسب الجص المغربي الزخرفي لمعانه بالطلاء أو التلميع بورنيش خاص أو شمع واقي.
  • تستخدم الألوان الزاهية النقية ومعظمها أزرق أو أصفر للتلوين.
  • من سمات الجص المغربي تأثير التذهيب واللمعان الانعكاسي.
  • نظرًا لأن الأنماط الناتجة عن تطبيقه فريدة من نوعها ، فإن التصميم الداخلي لمساحات المعيشة سيكون له مظهر فريد من نوعه.

يفضل الكثير من الناس الجبس المغربي ، الذي يمكن استخدامه في كل منطقة ، حيث ستكون أماكن المعيشة أكثر جمالاً وأناقة. بالنسبة لشركتنا ، التي تعمل في هذا المجال لسنوات عديدة ، فإن رضا وثقة عملائنا له مكانة أكثر أهمية. تكشف شركتنا ، التي تقدم الكثير من خدمات الجبس الصحية وطويلة الأمد باستخدام مواد عالية الجودة من الدرجة الأولى ، اختلافها بين الشركات في مجالها دائمًا.

كيف يتم تشكيل الجبس المغربي؟



يتكون الجص المغربي من الطين ورمل الكوارتز والقلويات والرماد. يضاف دقيق الرخام والسليلوز والجير الهيدروليكي إلى الخليط. تعد طبيعة مكوناته وسلامتها دائمًا من أكثر الأسباب المفضلة. تستخدم الأصباغ الطبيعية مثل الأومبر ، السينا ، الحناء ، المغرة لتلوين الجص المغربي الذي لا يحتوي على أي مكونات إضافية أو أصباغ صناعية .

الجص ، القوي للغاية ضد التآكل ، ليس فقط زخرفيًا ولكنه أيضًا أكثر متانة وطويلة الأمد. نظرًا لمقاومة المادة للرطوبة ، يمكن استخدامها بأمان على الجدران أو الأحواض أو الأرضيات في الحمام. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لحقيقة أن الجص فعال للغاية في العفن ، فإن له بنية أكثر فاعلية ضد العديد من الأمراض الفطرية البكتيرية المختلفة.

التأثير البصري في الجص المغربي



لن يكون من الصواب المرور دون لمس جمال الجبس المغربي. الجدران المغطاة بهذا النوع من المواد أغلى بكثير ولها مظهر غني. يُلاحظ أن الجدران الجصية ، التي تخلق تأثيرًا بصريًا رائعًا للغاية ، مغطاة بالأحجار الكريمة بلمسة من الفضة أو الذهب. الذهب الجص المغربي يبحث عن تأثير ذهبيإنه مطلي بمكون شمعي خاص جدًا يحاكي الذهب. باستخدام مثل هذه التقنية في التصميم الداخلي ، تظهر مساحة معيشة أكثر فخامة على طراز القصر. شركتنا تساعدك بكل الطرق مع أنواع الجبس المغربي وهي مهمة جدا ولها مميزات مختلفة. تواصل شركتنا ، وهي الشركة الوحيدة في مجالها بجودة عالية وخدمات موثوقة ، أعمالها دون انقطاع للتأكد من أن لديك مساحات واسعة وأنيقة.

كيف يجب أن يكون تطبيق الجبس المغربي؟



تعد مسألة كيفية تطبيق الجبس المغربي من أكثر الأسئلة شيوعًا بشكل عام. بشكل عام ، يعد تطبيق هذا النوع من الجص ، وهو أكثر فائدة وله العديد من الميزات ، أكثر تعقيدًا. تطبيق الجبس المغربي على النحو التالي ؛

  • أولاً ، يجب تحضير الجدار قبل وضع المعطف ،
  • يجب تخفيف الجص الجاهز فقط بقليل من الماء. ولكن سيكون من الأفضل بكثير أن يكون لديك الحل الكامل مرة واحدة حيث يتم تركيب السطح بشكل اختياري ،
  • يجب ترك كل طبقة تجف لمدة 10 ساعات على الأقل ،
  • يتم تطبيق الجص المغربي بملعقة ومجرفة. يجب أن تكون الطبقة الأولى خالية من الأنماط وناعمة ومرققة. يجب أن يتم تطبيق الطبقة الثانية بمساعدة إسفنجة البحر بطريقة التخزين المؤقت ،
  • من الأهمية بمكان أن يتم تنعيم السطح بسلاسة بحجر أملس أو مجرفة ،
  • بعد أن يجف الطبقة الثانية ، يُغطى السطح بطلاء ذهبي مطحون تمامًا ،
  • الجص المغربي هو شمع مصقول لتوفير مزيد من الاستقرار والمتانة.

خلاصة

ية الجودة وحرفية بارعة. أسعار تطبيق الجبس المغربي في متناول الجميع في شركتنا وتتكيف مع كل ميزانية. تختلف الأسعار حسب نسبة المواد المستخدمة أو الأنواع أو أحجام المنطقة.

تعليقات

التنقل السريع