القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تطبيق الجبص المزخرف على الحائط 2022

 


أثناء التجديد ، يتصرف الكثير من الناس على أساس العادة. يشترون مواد تقليدية وفي النهاية غير راضين عن النتيجة. ولكن كيف أنه من المستحيل تحقيق التأثير الذي يوفره  الجص الزخرفي . هذه فرصتك ليس فقط لتحويل منزلك ، ولكن أيضًا استخدام إبداعك لتحقيق أحلامك الأكثر جموحًا. هناك العديد من الخيارات للإغاثة التي تم الحصول عليها باستخدام خليط لتزيين المنزل ، يمكنك بسهولة إنشاء زخرفة فريدة لمدخل منزلك أو غرفة المعيشة.


كيفية تطبيق الجص المزخرف على الحائط بيديك - الصور والأساليب وتعليمات الزخرفة.

عند معالجة الجدران في الشقة ، يساعد الجص المزخرف في تحقيق مجموعة متنوعة من التأثيرات. عددهم يعتمد فقط على خيالك ومساحة الجدار المخصصة للإصلاح.

يوجد الآن واحد فقط من الجدران الداخلية لمواد البناء المختلفة والجبص الزخرفي (الكتلة). تباع في دلاء بلاستيكية. يتم تطبيقه على الحائط أو باستخدام الجص العادي (اقرأ المزيد عن الجص هنا) ، أي مجرفة عادية أو دهان.

لإعطاء أسطح مزخرفة بالبلاط أو مواد أخرى ، يمكنك استخدام إحدى المواد التالية: يمكن أن يكون هذا عبارة عن طوابع أو قطعة قماش أو فرش ، بالإضافة إلى ورق يسهل القيام به بيديك.



كقاعدة عامة ، يباع الجص الزخرفي الأكريليكي باللون الأبيض أو الرمادي ، وهناك أنواعًا عديمة اللون (شفافة) ، وعندما تختلط الألوان ، فإنها تخلق تأثيرًا جميلًا اعتمادًا على الاختراق المتبادل للألوان.

الجص الزخرفي مناسب للعمل مع جميع أنواع الأسطح والركائز المعدنية تقريبًا. الشيء الوحيد الذي يجب مراعاته عند التقديم بيديك هو أنه يجف تمامًا أمام عينيك (8-10 دقائق حسب الاتساق) ، لذلك لا يمكنك تطبيق القوام والأنماط.

جص زخرفي: مزايا وعيوب:

  • يسهل العمل معها ويمكن تطبيقها يدويًا ، مما يجعلها مناسبة حتى للحرفيين المنزليين المبتدئين.
  • يمكن منحها أي لون أو ظل ؛
  • جاهز للبيع؛
  • بمساعدتهم ، يمكن إعطاء الجدران أي نسيج وتطبيق أي نمط.
  • يخفي الشقوق والمخالفات والعيوب في الغرفة جيدًا.
  • لا تطلب حقًا إجراء إصلاحات وديكورات مسبقة للجدار ما لم يكن هناك ضرر جسيم للغاية. إذا كان الأمر كذلك ، أوصي بقراءة المقال. كيفية إصلاح الشقوق والثقوب والرقائق وغيرها من العيوب قبل الانتهاء بيديك ".
  • أمثلة على أعمال الجص الزخرفي الأكريليكي

جص زخرفي للجدران - أمثلة وصور

لؤلؤة الجص

بفضل هذه الزخرفة ، تتميز الجدران بنسيج خشن ، كما في الصورة. يعمل اللون الأزرق الشفاف اللامع مع أصباغ لامعة مضافة على تنعيم وإضفاء هذه الخشونة. الجدار له تأثير خاص.

نلصق الكتلة الزخرفية الملونة على الحائط باستخدام بكرة طلاء.

إذا فركت السطح بفرشاة جافة قبل أن تستغرق الكتلة وقت التجفيف (5-10 دقائق) ، فستظهر حركات غير منتظمة. لذلك يتم الحصول على الملمس. قد يعتمد على الأدوات التي نستخدمها وكيفية تطبيقها.

بعد حوالي 12 ساعة ، يمكنك استخدام بكرة لهذا الغرض وتغطية الجدران باللون الأزرق.


كيفية تطبيق الجبص المزخرف على الحائط




أنت الان في اول موضوع

تعليقات

التنقل السريع