القائمة الرئيسية

الصفحات

اجمل 10 أفكار لحمامك لجعله فخم بلمسات عربية مبهرة

حمامات أنيقة: أفكار ذات ألوان خاصة لعام 2021



تخيل الشعور الرغوي بحمام فقاعات دافئ على بشرتك. الشعور بالراحة والاسترخاء. الآن ماذا ترى عندما تفتح عينيك؟ إذا كان ديكور الحمام الحالي الخاص بك لا يعكس تلك الصورة ، أو يثير نفس الشعور المدلل ، فربما حان الوقت لإعادة تقييم محيطك. هذه المجموعة الواسعة المكونة من 50 حمامًا فاخرًا مليئة بالإلهام الراقي حول كيفية إنشاء مساحة فخمة حقًا لنفسك. بدءًا من أحواض الاستحمام التي تتوقف للعرض ووحدات الموبيليا الأنيقة ، إلى ديكور الحمام الذي يحسد عليه والأفكار الخاصة بالإكسسوارات المنسقة بعناية ، فإن معرض الصور والنصائح هذا قد غطيتك.

حمام فاخر هو تغير قواعد اللعبة في أي منزل. على الرغم من أننا قد لا نعترف بذلك ، يهرب الكثير منا إلى حماماتنا في أي وقت نحتاج فيه إلى القليل من الراحة. نأخذ دشًا ساخنًا بالأنابيب ، أو ننغمس في حمام دافئ ، أو نختبئ في غرف البودرة لدينا لبضع دقائق للتحقق من نصوصنا في منتصف الحفلة.

لحظات العزلة هذه تعيد الحيوية وتشعر بتحسن في مكان فاخر. لذا ، كافئ نفسك ببعض "وقتي" - وعالج نفسك مرتين من خلال التأكد من أن المساحة التي ستقضيها في أجمل ما يمكن.

بالطبع ، هناك العديد من الطرق المختلفة لجعل الحمام يشعر بالفخامة . يمكنك التباهي وتعليق الثريا فوق حوض الاستحمام الخاص بك. أو يمكنك الاستثمار في تعديلات أقل تكلفة ، مثل شراء كرسي حمام أو وضع نبتة بالقرب من حوض الاستحمام - هناك الكثير من أفكار الحمام الفاخرة .

نظرًا لأن الجميع يستحق حمامًا يشبه الجنة ، فقد جمعنا 31 من أكثر الحمامات فخامة وروعة التي يمكن أن نجدها. تصفح هذه المساحات الرائعة لإلهام رينو القادم ، أو امنح نفسك بضع لحظات من الهروب الطائش. في كلتا الحالتين ، ستحصل على علاج.

يعتبر حوض الاستحمام هو النقطة المحورية في أي حمام فاخر ، لذا من المهم أن تأخذ وقتك وتجد الشخص الذي تحبه. الحوض الذي تختاره سيهيئ المشهد لبعض أكثر لحظات الاسترخاء والرفاهية في المستقبل. اعثر على حوض استحمام يشعر بالراحة ويبدو رائعًا - وحاول أن تنظر إليه على أنه استثمار وليس تفاخرًا.

إذا كانت بقعة في حمامك يمكن أن تستخدم بعض الحب الإضافي ، ففكر في إضافة كرسي للاستحمام. يمكنك إحضاره إلى الحمام والجلوس عليه كلما احتجت إلى استراحة. أو يمكنك تركه خارج باب الحمام مباشرةً حيث يمكنه حمل المناشف والمستحضرات وغيرها من الأشياء الضرورية.

1.كن مبدعا مع المواد الخاصة بك

قد لا يكون الأسمنت هو أول ما يتبادر إلى الذهن عندما تسمع كلمة "ترف". لكن ، قم بتغطية حمامك بالمواد الأنيقة ، وستقوم بتغيير نغمتك بسرعة.

ستجعل المواد غير البديهية أي مساحة تشعر بمزيد من الحداثة والصناعية وبصراحة أكثر خصوصية . ونظرًا لأنه يميل إلى أن يأتي باللون الرمادي المحايد ، فإنه سوف يسخن مساحتك دون إرباكها.

2.أحضر نباتًا إلى حمامك

تضفي النباتات إضافة مذهلة على أي مساحة - وهذا ينطبق أيضًا على الحمام. إذا كان حمامك مضاء جيدًا بما يكفي لإيواء نبات ، أضف واحدًا. في الواقع ، أضف القليل.

3.ورق الحائط
يمكن أن يطغى ورق الحائط الغامق على غرفة أكبر ، ولكنه يمكن أن يضيف إضافة فاخرة إلى مساحة أصغر مثل الحمام. أضف القليل من ورق الحائط إلى حمامك النصفى ، وشاهد المساحة تتحول إلى غرفة بودرة مناسبة للفنادق.

اترك الأمر عند هذا الحد ، أو أضف بعض اللمسات النهائية الجريئة بنفس القدر ، مثل تركيبات الإضاءة الرائعة والمرآة الجميلة. في كلتا الحالتين ، من المؤكد أن مساحتك ستذهل.

4.ضع حوض الاستحمام الخاص بك بجانب المدفأة
إذا كنت قد أنعم الله على موقد في حمامك ، فاستغل الفرصة وقم بوضع حوض بجانبه. الماء الساخن دافئ بشكل لا يصدق كما هو ، لكنه يشعر بمزيد من الراحة بجانب الموقد. فكر في الأمر على أنه حمام مضاء بالشموع - تم أخذه إلى أقصى درجاته.

5.بناء مساحة لتعليق المناشف الخاصة بك
لا يوجد حمام كامل بدون حامل مناشف ، وبقليل من الإبداع ، يمكنك أن تجعل حمامك يبدو مميزًا حقًا. ضع في اعتبارك تعليق خطافات على الحائط واحتفظ بسلة قريبة من البياضات الرطبة المتسخة. تعتبر هذه التشكيلة المثالية في المنتجعات الصحية والساونا - لذا فمن المؤكد أنها ستضيف إضافة فاخرة إلى مساحتك.

6.قم ببناء الصنبور في الحائط
تحتوي العديد من أحواض الاستحمام على صنابير مدمجة ، لكن البعض الآخر لا يحتوي عليها. على الرغم من أن إعدادها أكثر تكلفة بلا شك ، إلا أنها تبدو مذهلة بمجرد وجودها في مساحتك الخاصة.

الجدران ذات الحنفيات المدمجة هي نوع الأشياء التي تتوقع رؤيتها فقط في الفنادق ، وسيكون تركيب واحد في منزلك متعة مطلقة.

7.المرآة الرائعة
 مرآة هو صانع بيان في أي الحمام، وربطت خيار الخروج من مربع إلى ترك لكم شعور الفضاء الخاصة. بالطبع ، لا تريد تفضيل الشكل على الوظيفة ، وما زلت تريد أن تكون قادرًا على التحقق من انعكاسك أثناء غسل يديك. لذا ، ابحث عن مرآة جميلة وعملية في نفس الوقت - يسهل العثور عليها بشكل مدهش.

8.أحضر كرسيًا إلى حمامك
قد تبدو الكراسي اختيارًا غريبًا لديكور الحمام. بعد كل شيء ، ما هي مدة جلوسك؟ لكنها يمكن أن تكون مفيدة بشكل مدهش ، خاصة إذا وضعت بجوار حوض الاستحمام أو الدش.

يمكنك استخدام كرسي لحمل مناشف إضافية أو لإبقاء ملابسك النظيفة بعيدة عن الأرض أثناء الاستحمام. وبالطبع ، يمكنك الجلوس على الكرسي في أي وقت تريد أن تدهن أظافرك ، أو ترتدي زوجًا من الأحذية ، أو غسول ساقيك بعد الاستحمام الدافئ.

9.بناء في أرفف

إذا كان لديك مساحة ، ففكر في بناء أرفف في الحائط بجوار حوض الاستحمام الخاص بك. سيضمن ذلك أن تكون الأشياء الضرورية مثل المناشف والصابون ومقشرات الاستحمام في متناول اليد دائمًا ، مما يجعل حماماتك أكثر فخامة مما هي عليه بالفعل.

10.أضف لمسات أخيرة مدروسة وأنيقة
بمجرد الانتهاء من تغطية القواعد الخاصة بك - يكون حوض الاستحمام الخاص بك جميلًا ، ودش الاستحمام الخاص بك مبلطًا ، وتبدو أرضياتك رائعة - قم بإضفاء اللمسات الأخيرة على الأشياء. استخدم سلة منسوجة 
فيديو ديكور تغيير حمام


تعليقات

التنقل السريع