القائمة الرئيسية

الصفحات

15 فكرة عملية لمطبخ منظم وأنيق 2021


بغض النظر عن حجم مطبخك ، قد يكون البقاء منظمًا أمرًا صعبًا. سواء كنت تتنقل بين الخزائن الصغيرة أو الأدراج الضيقة أو نقص مساحة التخزين بشكل عام ، فهناك الكثير لتتعامل معه عندما تحاول الحفاظ على مطبخك منظمًا مع التأكد أيضًا من أن كل ما تحتاجه لا يزال متاحًا. مع الأجهزة الصغيرة ، والطعام وأدوات المؤن ، والأواني ، وأواني الطعام ، وأدوات الطهي ، والأواني الزجاجية ، هناك الكثير لتخفيه في مطبخك- ناهيك عن أنه قد يكون من الصعب معرفة كيفية تخزين أشياء مثل أغطية حاويات الطعام البلاستيكية (لا أحد يحب فتح الخزانة في حالة انهيار جليدي بلاستيكي!) وألواح التقطيع وألواح الخبز وأغطية الأواني والمزيد. ولكل مطبخ ميزاته الخاصة ، لذلك عليك أن تضعها في اعتبارك أيضًا. إذا لم يكن لديك الوقت لإجراء تغيير كامل ، فهذه الاختراقات هي طرق ذكية لتحقيق أقصى قدر حتى مع الحد الأدنى من المساحة.


بفضل هذه المنتجات العبقرية ، يمكنك التأكد من أن العناصر التي تحتاجها موجودة دائمًا في المكان الذي من المفترض أن تكون فيه - وبسهولة في المتناول. وأفضل جزء؟ كثير منهم ليسوا في متناول اليد فحسب ، بل إنهم أنيقون ومناسبون للميزانية أيضًا. في الواقع ، يأتي الكثير من العناصر المعروضة هنا بسعر أقل من 25 دولارًا ، لذا يمكنك إعادة تنظيم مساحتك بالكامل دون القلق بشأن كسر البنك.


1. استخدم قضيب شد لعمل رف توابل إضافي.
أضف مساحة أكبر إلى خزانة التوابل عن طريق تثبيت قضيب شد في الأعلى. لن يتداخل مع أي من وحدات التخزين الموجودة في الأسفل وسيوفر مساحة أكبر للجرار الصغيرة.


2. استخدم خطافات الأوامر لتعليق أغطية الأواني على أبواب الخزانة.
سيلان من أغطية الأواني لن يكون ممتعًا أبدًا. احتفظ بها جميعًا في مكانها (في الجزء الخلفي من أبواب الخزانة) باستخدام عدد قليل من خطافات الأوامر. هذا الاختراق سريع وسهل التنفيذ وهو حل مخصص تمامًا.


3. استخدم برطمانات داخل الدرج.
لقد رأينا هذا في تغيير درج حديث وتم تفجيره بعيدًا. ضع برطمانات ماسون على جوانبها لتناسب معظم الأدراج وتساعد في الحفاظ على الأواني نظيفة ومرتبة


4. علق ورق القصدير وورق الزبدة.
لا تشغل هذه الصناديق الصغيرة مساحة كبيرة ، ولكن لا يوجد سبب لإهدار مساحة الدرج عليها. بدلًا من ذلك ، علقها على باب خزانة أو على حائط مخزن. المكافأة: ستجعل سحب قطعة أسهل مليون مرة.


5. استخدم منظم أحذية معلق.
إذا كان لديك باب خزانة مؤن أو حتى خزانة قريبة ، ففكر في تعليق منظم أحذية واستخدامه لحمل زجاجات المياه أو أدوات التنظيف أو حتى مواد تخزين المؤن.




6. استخدم جوانب خزاناتك.
إنه لأمر مدهش مقدار المساحة الضائعة عندما تتوقف لتنظر حقًا إلى مطبخك. إذا كان لديك خزائن ذات جوانب مكشوفة ، فاستخدمها ! أضف سكة تعليق أو خطافات أو حتى أرفف.


7. استخدم المساحة الموجودة فوق الخزانات أيضًا.
إنه نوع من الغموض بالنسبة لنا لماذا يوجد في العديد من المطابخ تلك المساحة الضائعة بين الخزانات العلوية والسقف. لماذا لا تذهب الخزانات إلى أعلى؟ يبدو دائمًا ، حسنًا ، مضيعة - ما لم تستفد منه . حوّلها إلى تخزين للأواني الضخمة (وغير المستخدمة كثيرًا) ، أو كتب الطهي التي تسحبها من حين لآخر ، أو مكونات إضافية ، أو حتى مكان لعرض مجموعة.




8. تخلص من العبوات غير الضرورية.
يمكن أن تكون الفوضى المرئية سيئة مثل الفوضى العادية. ويمكن لأكياس الدقيق نصف الفارغة ، وصناديق المعكرونة المهروسة ، وأكياس الأرز المغلقة الملتوية ، أن تخلق فوضى بصرية. لتقليل ذلك ، صب مكوناتك في حاويات جميلة . حتى لو كنت تخبئ كل شيء في مخزن ، فإن هذه الحاويات ستحدث فرقًا كبيرًا.




9. استخدم بعض مساحة الحائط لعمل مخزن.
لذلك ليس لديك حجرة المؤن التي تحلم بها - نحن لا نفعل ذلك أيضًا! ولكن ، حتى المطابخ الصغيرة تحتاج إلى تخزين المواد الغذائية الأساسية. لذا فكر بشكل عمودي واستخدم أي مساحة حائط لديك. إذا كان هناك مكان لذلك ، فنحن نحب حجرة المؤن المشابك ، ولكن يمكنك أيضًا تعليق بعض الملابس العادية ؛ أرفف متوفرة بجميع الأحجام ويمكن وضعها في أي مطبخ.


10. بناء الرفوف في الحائط.
ربما ستبرز لوحة المشابك أو الأرفف العادية كثيرًا؟ في هذه الحالة (وإذا كنت تملك مكانك) ، جرب بناء أرفف في الحائط بين الأزرار.


11. تحويل الخزانات إلى أدراج.
حقيقة: الأدراج دائمًا أفضل من الخزانات. أضف رفوفًا متدحرجة إلى خزاناتك الحالية بحيث يمكنك بسهولة سحب ما لديك ورؤية كل شيء دون الحاجة إلى رفع رقبتك. إذا لم تتمكن من فعل أي شيء باستخدام الأجهزة الفعلية ، فحاول إضافة بعض السلال ، والتي تعمل بشكل أساسي بنفس الطريقة.


12. تسخير سحر المغناطيس.
على غرار فكرة الخطاف التي ذكرناها ، يمكنك استخدام المغناطيس أسفل الخزانات أيضًا. إنها رائعة للحفاظ على توابلك في متناول اليد. فقط قم بتثبيت حامل سكاكين مغناطيسي.


13. إضافة مساحة مضادة عن طريق الاستثمار في الرفوف الصاعدة.
إذا لم تكن مستعدًا بالفعل للوقوف على الرفوف ، فهذه هي مكالمة إيقاظك. صغيرة ورخيصة ومضمونة فعليًا ، يمكنك وضعها داخل خزائن مطبخك للحصول على ضعف مساحة التخزين ، أو على سطح العمل الخاص بك للاحتفاظ بالعناصر التي تستخدمها بشكل متكرر.


14. استخدام المشابك في الفريزر.
غالبًا ما تكون المجمدات أكثر فوضوية من ثلاجاتنا. إنها مجرد تندرا مجمدة حيث يتم نسيان بقايا الطعام ، أليس كذلك؟ استخدم مقاطع الموثق للمساعدة في استعادة نوع من النظام. حدد ما يذهب حيث ثم استخدم النظام.


15. استخدم رف الأطباق لتنظيم أطباق الأطفال.
يعرف أي شخص قام بتجميع مجموعة عشوائية من أطباق وأطباق الأطفال أنها لا تتراكم دائمًا بشكل جميل وأنيق. لذا استخدم رف أطباق سلكي لعقد كل شيء في الخزانة. بهذه الطريقة ، يمكنك سحب الطبق دون إرسال كل شيء ينهار.


تعليقات

التنقل السريع