القائمة الرئيسية

الصفحات

حمامات حديتة ومودرن بديكورات فخمة 2021



يمكن أن يعني الأسلوب الحديث أشياء مختلفة لأشخاص مختلفين ، ولكن بشكل عام ، عندما نشير إلى التصميم الحديث ، غالبًا ما توجد بعض المفاهيم والاستراتيجيات نفسها: الأشكال الهندسية ، والألوان المحايدة أو الأساسية ، والزخارف الزخرفية ، والمواد الطبيعية. .

إذا كنت تعيد تصميم حمام في منزل حديث ، فستلهمك بعض هذه الأمثلة من مصممين بارزين. 




ميزة أخرى لكثير من الحمامات ذات الطراز الحديث هي التصميم المفتوح ، وعادة ما يتضمن جدران زجاجية شفافة حول الدش. هذا جيد بشكل خاص في المساحات الصغيرة.

يستخدم هذا الحمام أسلوب "غرفة رطبة" وعناصر حديثة مميزة: أشكال هندسية في المربعات الأساسية ، ونظام ألوان أحادي اللون ، وعناصر زخرفية بسيطة (مرة أخرى ، يبدو أن بعض الزهور تؤدي الغرض). 

نمط الحمام الحديث في منتصف القرن
يُعرَّف التصميم الحديث في منتصف القرن بأنه الطراز المعماري والأثاث والجرافيك والداخلي لمنتصف القرن التاسع عشر (1933-1965). يتكون المظهر الحديث لمنتصف القرن من أشكال هندسية وألوان طبيعية وخطوط مستقيمة. تعتبر تركيبات وأثاث الحمامات مكانًا رائعًا للبدء عند تصميم حمامك الحديث. أنشئ نقطة محورية عن طريق وضع كرسي حديث في الزاوية أو حتى أريكة صغيرة. ابحث عن الأنماط والألوان التي تناسب أسلوب منتصف القرن. يمكنك أيضًا العثور على هذا النمط المستخدم في صنابير الحمام الحديثة ورؤوس الدش والمرايا وأجهزة الحمام الأخرى.

تصميم بسيط
البساطة هي قاعدة أساسية للتصميم الحديث ، لذا تأكد من إبقاء حمامك مفتوحًا وخاليًا من الفوضى. استخدم الرفوف المدمجة والخزائن لإخفاء الأغراض الشخصية غير المرغوب فيها. ضع أدوات النظافة والأدوات الجديدة بعيدًا وركز على مساحة نظيفة للاسترخاء. تجنب إغراء إضافة الملحقات والفوضى. اختر البلاط و backsplashبأشكال هندسية لإضافة الاهتمام والشخصية دون التضحية بالتصميم البسيط. هذه ليست مجرد فكرة رائعة للحمام ولكنها فكرة رائعة لتمييز حمامك الرئيسي عن باقي الحمامات في المنزل. تتطور أفكار الحمام الرئيسي الفاخر دائمًا ، لذا ابدأ بشكل بسيط وأضف إلى الحمام ميزات تحافظ على المنطقة نظيفة ومنعشة للتخلص من المشتتات. ابحث عن التصميم البسيط المطلق ، حاول دمج الرخام في تصميم حمامك الحديث . بعد كل شيء ، لا شيء يصرخ بالرفاهية مثل لوح من الرخام المقطوع جيدًا.

خضرة في الدش لتجربة فخمة تشبه السبا
إضافة لمسة من المساحات الخضراء في حمامك يخلق اتصالًا بين الداخل والخارج. يتطابق التصميم العضوي مع التصميم الحديث ، مما يعني أن المساحة الخارجية الطبيعية يجب أن تنسجم بسهولة مع المساحة الداخلية التي تقوم بتصميمها. قم بإحضار الهواء الطلق إلى الداخل عن طريق إضافة نبتة منزلية أو اثنتين - تبدو رائعة في الحمام أو بجوار الحوض أو على حافة النافذة. جرب أيضًا إضافة الأوكالبتوس الطازج في الحمام. اشترِ من متجر البقالة المحلي الخاص بك وقم بتعليقه من رأس الدش للحصول على روائح استرخاء تدوم طويلاً وتضيف المساحات الخضراء بصريًا إلى شعور السبا الفاخر.

إضاءة حديثة للحمام 
يعد اختيار الإضاءة جزءًا مهمًا من أسلوب التصميم الحديث خاصة في الحمام. التصميم الحديث يدور حول الخطوط والأشكال الهندسية ، لذا ضع ذلك في الاعتبار عند التسوق لشراء تركيبات الإضاءة أو النوافذ ، وفكر في وضع الإضاءة. لا تنس أن جودة الإضاءة لا تقل أهمية عن تركيبات الإضاءة الفعلية. المناور هي خدعة تصميم جديدة وعملية للحمامات الحديثة لأنها تضيف المزيد من الضوء الطبيعي والاهتمام البصري إلى حمامك.






تابع صفحتنا على الفيس بوك لمشاهدة اجمل ديكورات الجبس من هنا
حمل تطبيق ديكورات جبس على جوجل بلاي من هنا
التنقل السريع